القائمة الرئيسية

الصفحات

بلوجر : اضافة صفحات سياسة الخصوصية و اتصل بنا



 بلوجر 2020


اضافة صفحات سياسة الخصوصية و اتصل بنا


وصلنا اليوم للدرس السابع من دورة بلوجر 2020 ، التي بدأنا بها قبل أسبوع تقريبا على اليوتيوب وكنا قد قدمنا دروس يومية عن كل ما نحتاجه لانشاء مدونة بلوجر على جوجل مجانا وبشكل متكامل بدون أي نقصان ، وما زال هنالك العديد من الأمور التي سنتكلم عنها في الأيام القادمة .

و في درس اليوم سنتكلم عن أحد أهم شروط أدسنس للقبول ، ألا و هي صفحات اتصل بنا و سياسة الخصوصية ، التي يهمك أيضاً وجودها في مدونتك من أجل تواصل الزائرين معك في حال كان هنالك مشكلة ما في الموقع .

اذاً كيف نقوم باضافة هذه الصفحات للمدونة وكيف نقوم بربطها على واجهة الموقع ؟ تابع معنا ..

صفحة اتصل بنا : 

يجب عليك أولاً تحميل  الملف الخاص بالصفحة من خلال الرابط التالي :


بعدها يجب عليك التوجه الى المدونة وبالتحديد قسم ( الصفحات ) ومن ثم تضغط على ( صفحة جديدة )  كما . 
ستفتح لديك صفحة فارغة ، كل ما عليك فعله في البداية هو كتابة عنوان الصفحة لذلك ستكتب ( اتصل بنا ) ، ومن ثم الضغط على كلمة html  ، ومن ثم تقوم بنسخ الكود من الملف الذي قمت بتحميله  ولصقه في هذا المكان كما هو موضح في الصورة :




عند الضغط أخيرا على ( نشر ) نكون قد انتهينا من اضافة صفحة  ( اتصل بنا ) للمدونة .


صفحة سياسة الخصوصية :



نقوم أيضا بتحميل الملف الخاص بهذه الصفحة من خلال الرابط التالي :


ثم نقوم بعدها بنفس الخطوات التي فعلناها في الأعلى  لصفحة ( اتصل بنا )  وبذلك نكون قد انتهينا من اضافة هذه الصفحات المهمة جدا والتي تعتبر ركيزة أساسية من ركائز جوجل أدسنس في حال أردت العمل معها لاحقاُ.



يتبقى لدينا عرض الصفحات على واجهة المدونة لذلك نقوم بأخذ روابط الصفحات التي أنشناها في الأعلى ونضيفها من خلال قسم التخطيط ، يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي لقناتنا على اليوتيوب لفهم العملية كاملاً :





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع