القائمة الرئيسية

الصفحات

بلوجر : شروط أدسنس لقبول مدونتك و الربح منها




 بلوجر 2020


 شروط أدسنس لقبول مدونتك و الربح منها

الهدف من هذه الدورة أساساً هو الربح من الانترنت و كسب المال بدون خبرة و بدون رأس مال ، لذلك فقد وصلنا الى أهم درس في هذه الدورة و هو الدرس الأخير ان شاء الله ، و أفضل خيار بالنسبة لنا لتحقيق أكبر قدر ممكن من المال هي شركة جوجل أدسنس ، و هي برنامج و منصة من شركة جوجل  عبارة عن وسيط بين المعلن ( صاحب الاعلان )  و الناشر ( الذي سيقوم بعرض الاعلان على موقعه ) ، و في هذه الحالة نحن نكون الناشرين .

وكما هو معروف في عالم الربح ان أرباح  أدسنس تعتبر أكبر بكثير من باقي الشركات و هي أفضلهم ، لكن من أجل الاشتراك  معها يجب عليك تحقيق الشروط التي تضعها هذه الشركة ، فما هي هذه الشروط ؟



الصبر ثم الصبر ثم الصبر على الأرباح 
حتى لو طال الأمر لا تستسلم 

شروط غوغل أدسنس :

1- محتوى حصري غير منسوخ أو مسروق :
أكثر شرط مهم لدى أدسنس أن يكون المحتوى الخاص بك من تأليفك و انتاجك وليس محتوى مسروق ومنسوخ من مواقع أخرى , ففي هذه الحالة لن تقبل بك أدسنس اذا كان المحتوى ليس لك ، فالبرنامج ذكي جدا الخاص بالشركة يستطيع كشف ذلك وحاول أن  لا تقل كلمات المقالة عن 300 كلمة .

2- مواضيع متعددة :
يجب أن يكون لديك عدة مواضيع قبل أن تتقدم الى غوغل أدسنس ، فحاول أن تكتب قدر المستطاع من ابداعك لتزيد نسبة القبول .

3- عدد مشاهدات جيدة للمواضيع :
أيضاً نقطة مهمة هي وجود عدد مشاهدات جيدة على مواضيعك مما يعني يجب عليك النشر قدر الامكان على منصات التواصل الاجتماعي و استخدام كلمات رائجة  من أجل الحصول على زيارات من محرك بحث غوغل و المحركات الأخرى .

4- قالب بسيط و سريع و سلس :
مما يهم أدسنس أيضاً  هو سهولة تنقل الزائر بين صفحات موقعك و السلاسة و أن يكون كلشي يعمل جيداً و بشكل سليم ، لذلك يجب عليك اختيار قالب جيد بعناية ، يوجد لدينا قالب يمكنك العودة اليه من خلال الموقع وتحميله فقد حصل على نسبة 95% من ناحية السرعة كما هو موضح في الفيديو  أسفل هذا الموضوع  ، و لمعرفة سرعة القالب الخاص بك قم بالدخول الى الرابط التالي:



5- دومين مدفوع ( مستحسن ) :
في السابق كان الدومين المدفوع شرط أساسي من الشروط وهو الذي ينتهي ب نطاق .com  و غيرها ، أما الان ربما تقبلك أدسنس في الدومين المجاني الحالي لذلك حاول التقديم به قبل شراء دومين مدفوع .

6- اضافة صفحات سياسة الخصوصية و اتصل بنا :
 وهذا أيضاً من الشروط الاساسية وهي الصفحات الثابتة ، أما الصفحات الاختيارية مثل اتصل بنا و من نحن فهي غير مهمة اضافتها و غير اجبارية ، يوجد درس في الموقع يخص اضافتها .


هكذا أكون قد تناولت أهم شروط أدسنس لقبول مدونتك و عرض الاعلانات عليها ، يتبقى الان أن تعمل بجهد في البداية لكي ترتاح لاحقاً ، و اصبر من أجل الارباح حتى لو استغرق الامر أكثر من 6 شهور فهذا طبيعي جداً.

رابط الحلقة و الشرح العملي :











هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع